الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لحظة بلحظة.. 30 دقيقة بدون أهداف بين الأهلي وفلومينينسي بمونديال الأندية

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

مرت 30 دقيقة بدون تسجيل أهداف ببين الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين الآن، ضمن منافسات  النصف النهائي لكأس العالم للأندية.

وأعلن فرناندو دينيز سيلفا، المدير الفني لنادي فلومينينسي البرازيلي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الأهلي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين، لحساب منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

تشكيل فلومينينسي أمام الأهلي

وجاء تشكيل فلومينينسي البرازيلي لمواجهة الأهلي على النحو التالي: «في حراسة المرمى: فابيو ديفسون لوبيز، في خط الدفاع: جوجا، فيليبي ميلو، نينو ومارسيلو دا سيلفا، في خط الوسط: أندريه تريندادي، ماتيوس مارتينيلي وجون أرياس، في خط الهجوم: ماركوس دا سيلفا كينو، باولو هينريكي جانسو وجيرمان كانو».

تشكيل الأهلي لمواجهة فلومينينسي

ويخوض المارد الأحمر مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني، على معلول، وفي وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، وفي الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.