الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الشامي يطمئن الجمهور على حالة فهمي الصحية

أحمد فهمي وأحمد الشامي

أحمد فهمي وأحمد الشامي

رحاب عنتر

A A

تعرض الفنان أحمد فهمي “واما” لوعكة صحية، أدت إلى نقله إلى المستشفى، وإجراء عملية جراحية.

وأكد الفنان أحمد الشامي في تصريحات لـ"الجمهور"، أن الفنان أحمد فهمي أجرى عملية منذ يومين، في أحد المستشفيات في القاهرة، دون ذكر أي تفاصيل عن العملية.

وطمأن الشامي جمهور أحمد فهمي قائلًا: “أحمد فهمي دلوقتي كويس وصحته أحسن، وممكن يخرج من المستشفى قريب بس بعد ما الدكاترة يطمنوا عليه”.

ونشر الفنان أحمد فهمي صورة له خلال تواجده في إحدى المستشفيات، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق فهمي على الصورة: “الحمدلله، قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله”.

وفي السياق، طرحت المطربة والإعلامية المصرية أميرة فراج، زوجة الفنان أحمد فهمي «واما» البوستر غنائي جديد بصوتها للفنان الأردني عزيز مرقة، بعنوان بنت قوية، وذلك عبر صفحتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، وسبوتيفاي، وجميع المنصات الغنائية.
ونشرت أميرة فراج، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جزءا من الأغنية وكتبت عليها: «إهداء إلى كل امرأة وبنت قوية تتحمل صعوبات وتحديات الحياة.. تحية لك يا من أعطيت للحياة معنى».
وأضافت أميرة: «تحية لك يا من زدت الكون غنى، إلى كل سيدة فلسطينية عانت وتحملت وصبرت وجاهدت وفقدت أعز ما تملك، كوني قوية كما أنتِ، أنتي أميرة وبدونك لا تحلو الحياة».

وجهت الفنانة أميرة فراج رسالة شكر خاصة للفنان عزيز مرقة، والمخرج عمر شرقي.

وكانت قدمت الفنانة والمذيعة أميرة فراج، خلال الفترة الأخيرة، عدد من الأغاني الكافر، لفنانين مختلفين من بينهم، حسين الجسمي، وفضل شاكر، وغيرهم، استعدادًا لطرحها عمل غنائي جديد خاص بها في الفترة المقبلة.

search