الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معتمد جمال: الزمالك يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز وتأكيد تأهله للدور القادم

معتمد جمال

معتمد جمال

رحمة عويس

A A

 أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه يسعى جاهدًا في تحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وأشار المدير الفني إلى أن الفريق يمتلك 9 نقاط في رصيده بالمجموعة، ويسعى لزيادة تلك النقاط من خلال الفوز في المباراة القادمة.

وأوضح جمال أن مواجهة ساجرادا ستكون صعبة على الفريقين، وأعرب عن أمله في أن يحالف التوفيق الزمالك في هذا اللقاء لكي يتمكن من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي ستؤهله رسميًا لدور الثمانية في البطولة.

وتحدث جمال أيضًا عن بعض الغيابات الهامة في صفوف الفريق، حيث أكد أن اللاعب محمود علاء يعاني من إصابة في القدم ولن يتمكن من المشاركة في المباراة. 

كما أشار إلى أن الجهاز الفني لن يتسرع في عودة اللاعب محمود  "الونش" للمباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. 

وعلى الرغم من أهمية تلك الغيابات، أعرب جمال عن ثقته الكبيرة في المجموعة الحالية من اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة جيدة.

وفي ختام تصريحاته، أكد المدير الفني أن الزمالك يدرك أن المباراة لن تكون سهلة، على الرغم من حقق الفوز في مواجهة الذهاب أمام ساجرادا.