الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر بجاتو «للجمهور»: أنا أهلاوي والزمالك الأقرب للفوز بالقمة

تامر بجاتو

تامر بجاتو

محمد العزب

A A

قال تامر بجاتو لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، إن المباراة بالنسبة للفريق الأبيض هي بمثابة بطولة خاصة عقب تحسن النتائج خلال الفترة الماضية هو ما يريد أن يكمله أوسوريو بالفوز اليوم.

وأضاف بجاتو في تصريحات خاصة للجمهور أن هناك الكثير من النقاد والمحللين أكدو أن اللقاء ليس له قيمة بالنسبة للأهلي خاصة عقب الفوز ببطولة الدوري بشكل رسمي من الجولة الماضية، ولكن دوافع المارد الأحمر أكبر.

وأكمل أنه في حالة فوز الزمالك اليوم بلقاء القمة فسوف يحدث حالة من الإحباط بشكل كبير للاعبي النادي الأهلي، وهو ما لا يريده مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خاصة وأنه يستعد في الوقت الحالي لدوري الموسم الجديد وبطولتي دوري الأبطال، والسوبر ليج.

وأشار إلى أنه يتمنى من أن يظهر الجمهور في لقاء اليوم بصورة جيدة، وأن لا تحدث مناوشات أو مخالفات، إلى جانب توقعه ظهور اللقاء بشكل جيد خاصة وأن الفريقين في حالة جيدة سواء على المستوى الفني أو البدني.

وعن لاعب يتوقع أن يتألق في القمة قال إن كهربا وحسين الشحات هم أبرز لاعبي نادي الأهلي في الوقت الحالي، ومن جانب الزمالك يوجد زيزو وشيكابالا.

وأكد أن هناك الكثير من اللاعبين سوف تكون مباراة اليوم هي شهادة ميلاد بالنسبة لهم، وعلى رأسهم الجزائري أحمد قندوسي والذي ومحمد الضاوي كريستو والذي ينتظر الفرصة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، ولقاء اليوم سوف تكون فرصة جيدة لكافة اللاعبين للظهور.

وعن المقارنة بين أوسوريو وكولر أكد أنها غير عادلة بالمرة خاصة وأن، الكولومبي لم يبدأ الموسم مع الزمالك، على عكس مارسيل كولر والذي استطاع أن يكون فريق كبير خلال الفترة التي قاضاها، وهو ما لا يخفي الدور الذي قام به أوسوريو أيضاً حيث قام بتصحيح المسار خلال المباريات الماضية.

وعن توقعه للفائز في مباراة اليوم أكد أنه يشجع النادي الأهلي ولكنه يتوقع فوز الزمالك اليوم في القمة التي تجمع بين الفريقين على استاد القاهرة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري برصيد 75 نقطة جمعها خلال 29 مباراة، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 32 مواجهة في الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم لقب الدوري العام، والغائب منذ عامين عن القلعة الحمراء، لصالح نادي الزمالك، بعد فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بنتيجة 2-1.

search