الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جامعة دراية بالمنيا الجديدة تنظم حملة للتبرع بالدم

عربية التبرع بالدم

عربية التبرع بالدم

أسماء أبو شادي

A A

نظمت جامعة دراية “Deraya University”، بالمنيا الجديدة، حملة للتبرع بالدم، قام بها عدد كبير من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لصالح بنك الدم.

وأكد مينا رؤوف نائب مدير إدارة التواصل والإعلام لجامعة دراية في تصريح خاص لـ"الجمهور"، أن حملة التبرع بالدم جاءت في إطار حرص الجامعة على تقديم الخدمات المجتمعية، كما تعمل على توفير عيادات خارجية للعلاج الطبيعي مجاناً للمرضي وعيادات للأسنان، بالإضافة للقوافل الطبية المستمرة لقري أهالي المينا.

جامعة دراية 

جامعة دراية “Deraya University”، جامعة مصرية، واحدة من الجامعات الخاصة المتميزة والمتخصصة في مجال التعليم العالي والبحث التطبيقي والمشاركة المجتمعية، مع التركيز على قابلية توظيف الطلاب، مما يتيح لخريجي الجامعة العمل، في مجالات العلوم الطبية والإدارية.

في هذا التقرير، نستعرض لكم في السطور التالية، معلومات عن جامعة دراية، وأين تقع وأهدافها، وكل ما يخص جميع البرامج الدراسية بالجامعة.

مقر جامعة دراية

تقع جامعة دراية في المنيا الجديدة، وتأسست جامعة دراية عام 2010، وتقوم الجامعة بإعداد الطلاب من خلال تجربة علمية فريدة ومتميزة لجعلهم من ذوي الخبرة، ويكون لهم دور فعال وإيجابي في سوق العمل. الحقائق والأرقام المذكورة أدناه مستخرجة من آخر أخبار دراية.