السبت، 06 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى فتحي على رأس قائمة بيراميدز فى مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

حسين العجيلي

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة فريقه لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء غدًا الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف بيراميدز نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها في السادسة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

قائمة بيراميدز لمباراة صن داونز

وجاءت قائمة بيراميدز لمباراة صن داونز على النحو التالب:«حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر، في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ، في خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه، في خط الهجوم: فخري لاكاي - فينسون ماييلي - دودو الجباس».

ويغيب عن بيراميدز في مواجهة صن داونز كلاً من:« المدافع أسامة جلال للإيقاف بسبب الطرد في لقاء الجولة الثالثة، بجانب غياب رمضان صبحي وأحمد الشناوي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ومحمود مرعي بسبب الإصابة».

موعد مباراة بيراميدز أمام صن داونز والقنوات الناقة

وتنطلق مباراة بيراميدز أمام صن داونز، في تمام الساعة السادسة من مساء غدًَا الثلاثاء، على ملعب 30 يونيو «الدفاع الجوي»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال أفريقيا.

القنوات الناقلة.. وتنقل مباراة بيراميدز وصن داونز، على شبكة قنوات«بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لبقطولة دوري الأفريقي، والبطولات الأفريقية في منطقة الشرف الأوسط، وشمال إفريقيا.