الأحد، 07 يوليو 2024

11:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استبعاد مدحت شلبي من التعليق على مباراة الأهلي وفلومنينسي

مدحت شلبي

مدحت شلبي

علي نصير

قررت مجموعة قنوات ssc السعودية، الناقل الحصري لمباراة الأهلي وفلومنينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق بعد قليل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، استبعاد المعلق الشهير مدحت شلبي من التعليق على المباراة.

ورفضت القناة السعودية إسناد التعليق على المباراة لمدحت شلبي بعد الهجوم الكبير الذي طاله من جمهور الأهلي عقب مباراة اتحاد جدة، والتي اتهمه فيها جمهور المارد الأحمر بعدم منح الفريق حقه في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وأسندت قناة ssc التعليق على المباراة للمعلق علي سعيد الكعبي، على القناة الصوتية الأولى، والمعلق محمد حسين أضرضور على القناة الصوتية الثانية .

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من:

خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

حكام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي


وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مهمة إدارة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي للحكم البولندي شيمون مارتشينياك، ويعاونه كلًا من البولندي توماس ليستكيويتز حكم مساعد أول، والبولندي آدم كوبسيك حكم مساعد ثاني، الأمريكية توري بينسو حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو كلا من، البولندي توماس كفياتكوفسكي.و الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، وعلى الأوفسايد: الفنزويلي خورخي أوريجو.