السبت، 06 يوليو 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل خطة النواب: نجاح الرئيس السيسي دليل على وعي الشعب المصري

النائب مصطفى سالم

النائب مصطفى سالم

محمد النجار

أكد النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن المصريين أثبتوا أنهم على وعي ودراية بكل المخاطر، التي تحيط بهم وجاءت نتيجة انتخابات الرئاسة اليوم دليلا على هذا الوعي، مشيرا إلى أنهم اختاروا الأمان والقوة والعدل والحنكة اختاروا الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة جديدة، يستكمل فيها ما بدأه من إنجازات ويحافظ على الأرض ومقدرات الأمة. 

وأشار سالم إلى أن الرئيس يواجه الكثير من التحديات خلال فترة ولايته الجديدة، وهي تعتبر امتدادا للتحديات المستمرة طوال الفترة الماضية، حيث تستمر التحديات السياسية من خلال المشاكل الموجودة على حدود مصر من الشرق والغرب والتحديات الاقتصادية الكثيرة والتي تحتاج لإدارة رشيدة وحكمية. 

ولفت وكيل خطة النواب إلى أن الفترة القادمة ينتظر الشعب عددا من القوانين المهمة مثل قانون الإيجارات القديمة وقانون البناء الموحد وغيرها، مما يجعل الملف الاقتصادي حافلا بالعديد من القضايا المهمة.
 

وأضاف: مصر دائما في مقدمة اختيارات الرئيس والشعب معا، مصر هي الأساس وهي الوطن وهي الغد، نبدأ معك سيادة الرئيس عهد جديد تنفتح فيه أبواب الخير بعون الله وتوفيقه رغم كل الصعاب.

وأجري الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حوارًا مع عدد من المواطنين أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، في فترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات منذ قليل، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليونا و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراقي للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر وأقول لهم بالصدق المعهود بيننا انني ادرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الازمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.