السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة عرابي: الأهلي لديه دفعة كبيرة للوصول للنهائي.. وهذه مفاجأة كولر

أسامة عرابي

أسامة عرابي

حسين العجيلي

A A

علق أسامة عرابي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مواجهة الأحمر المنتظرة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، والتي ستجمع الفريقين، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور النص النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال عرابي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»:« المباراة ستكون صعبة على الفريقين، لا أعتقد أن تكون الخطوط متباعدة مثل ما حدث في مباراة اتحاد جدة، الذي حسم لقاء الأهلي أمام اتحاد جدة الماضي هي الروح العالية والحماس الذي لعب به لاعبو الأهلي خلال المباراة».

وتابع:«مباراة اليوم ستكون أصعب من مباراة الاتحاد، لكن الفرص ستكون متساوية لكل فريق ، 50 % للأهلي و 50 % للفريق البرازيلي، الجمهور كان عاملاً كبيرًا جدًا في فوز الأهلي على الاتحاد، كما هو الحال في مباراة اليوم، سيكون هو أحد أسباب فوز الأهلي».

وأضاف:« كمية الضغط والجذب في مواجهة اليوم، ستكون أكثر من مباراة الاتحاد السعودي،  الوصول للمرمى سيكون صعباً على الجانبين، وسيكون هناك تحفظ في المباراة من جانب الفريقين».

وأردف:« أتوقع أن التوفيق سيحسم مواجهة اليوم، وليس شيء آخر، التوفيق مهم جدًا في مثل هذه الأوقات، ويجب على لاعبي الأهلي استغلال الفرص التي تتاح لهم خلال اللقاء».

وواصل:« سيكون هناك كفاح من جانب الفريقين، فالأهلي لديه دفعة أن يصل إلى الدور النهائي، ويحقق إنجازاً جديداً، أيضًا فريق فلومينينسي لديه لاعبون كبار ودوافع أخرى لتحقيق الفوز والوصول  للنهائي».

وعن توقعه مفاجأة في مباراة اليوم، قال عرابي: «أتوقع أن يدفع كولر بالمالي أليو ديانج منذ بداية اللقاء، لأن خبراته أكثر من ديانج، ولديه فرصة أكبر للمشاركة لأنه لم يشارك في مباراة اتحاد جدة الماضية، وأخذ وقتًا كافيًا من الراحة».

وأنهى لاعب الأهلي السابق:«الأهلي ليس لديه عقدة من أي فريق، الأهلي الأفضل في إفريقيا والوطن العربي، الأهلي لديه قدرات ولاعبون على مستوى عال، ويستطيع حسم اللقاء والصعود للنهائي».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية .

search