الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الناشرين للسيسي: ستظل مواقفكم الرصينة وإنجازاتكم رمزاً منيراً للأمة

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد النجار

هنأ رئيس اتحاد الناشرين المصريين وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية لاتحاد الناشرين المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة اكتساحه في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024.

ووجه رئيس اتحاد الناشرين رسالة الي الرئيس السيسي قائلا: ستظل مواقفكم الرصينة.. وإنجازاتكم الواضحة .. رمزاً منيراً في حاضر ومستقبل هذه الأمة.. وركيزة جوهرية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة .. حفظكم الله قائداً راعياً للسلام والنماء.. متمنين لسيادته دوام التوفيق لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات الوطنية العملاقة التي بدأت على يد سيادته خلال المرحلة الماضية مستبشرين بمرحلة جديدة قادمة طيبة لمصر العظيمة، في ظل قيادة الزعيم والقائد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية رئيس اتحاد الناشرين المصريين.


 وفي وقت سابق أجري الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حوارًا مع عدد من المواطنين أثناء مروره في شوارع القاهرة بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، في فترة رئاسية جديدة تمتد إلى 2030.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات منذ قليل، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030، فحصل المرشح عبدالفتاح السيسي على عدد أصوات 39 مليون و702 ألف و201 صوت، من إجمالي عدد أصوات 44777668، بنسبة مئوية 89.6% من عدد الأصوات الصحيحة.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراقي للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر وأقول لهم بالصدق المعهود بيننا إنني أدرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الازمات والتحديات.

وخاض السباق الانتخابي 4 مرشحين وهم، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، رمز النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران، رمز الشمس، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رمز النخلة، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رمز السلم.