السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باتشيكو يشدد على أهمية مباراة بيراميدز ضد صن داونز في دوري الأبطال

باتشيكو

باتشيكو

رحمة عويس

A A

أكد المدير الفني لفريق بيراميدز، جايمي باتشيكو، في المؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه ضد صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على أهمية هذه المباراة، ووصفها بأنها حاسمة إلى حد كبير في مصير المجموعة. 

وأوضح أن الفوز في هذه المباراة سيجعل الفريق يتقدم بخطى كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني من البطولة ولذلك، يدخل بيراميدز هذا اللقاء برغبة قوية في تحقيق الفوز، ولا يوجد بديل آخر.

وأشاد باتشيكو بأداء فريقه في المباراة السابقة أمام صن داونز، حيث قدموا أداءً تكتيكيًا مميزًا وكانوا قريبين من تحقيق الفوز على هذا الفريق البارز وبطل جنوب أفريقيا وأحد أفضل أندية القارة وبطل سابق للبطولة.

 وأشار إلى أنه من الجيد أنهم لم يستقبلوا أي أهداف في مباراة الذهاب في بريتوريا، على الرغم من أن صن داونز يُسجل في جميع مبارياته على ملعبه. 

وأكد أن بيراميدز ملزم بالاستمرار في مسيرتهم الجيدة بالبطولة وتحقيق الفوز في القاهرة للوصول إلى النقطة السابعة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

وأوضح باتشيكو أنه بالنظر إلى مباراة صن داونز، يتعرف الفريقان جيدًا على بعضهما البعض، وأشار إلى أن بيراميدز سيلعب في القاهرة بخطة تكتيكية واضحة ويثق في قدرات جميع لاعبيه، على الرغم من العديد من الغيابات التي يعاني منها الفريق، بما في ذلك غياب أحمد الشناوي ورمضان صبحي بشكل مفاجئ، إضافة إلى إبراهيم عادل وإسلام عيسى. 

ولكنه أكد أنه كمدرب واقعي، يعتمد على اللاعبين الجاهزين ويعلم جيدًا أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز وقادرين على تعويض النقص العددي.

 وشدد باتشيكو على أهمية تحقيق الفوز قبل إغلاق ملف البطولة القارية والتركيز على بطولة كأس السوبر للأبطال.

search