الخميس، 08 أغسطس 2024

01:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوارديولا يتغنى بالأهلي قبل مباراة أوراوا في كأس العالم للأندية

جوارديولا

جوارديولا

إسلام عبدالجليل

A A

أثنى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوراديولا، على شعبية النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه غداً الثلاثاء، أمام أوراوا ريد الياباني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقال «جوارديولا» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء أوراوا الياباني: عن فوز النادي الأهلي على اتحاد جدة، لم تكن مفاجأة، كل المصريين مهتمون بالأهلي وشاهدت ذلك عندما كنت في مصر سابقًا فلم يقابلني شخص واحد إلا ويتحدث عن الأهلي وهنا في السعودية أيضا لديه مشجعون، الأهلي المصري واحد من أفضل الأندية العربية.

وأضاف: «لم يقابلني شخص واحد خلال زيارتي لمصر إلا وتحدث عن قوة الأهلي وتاريخ الأهلي وقدرة الأهلي على تحدي فرق أوروبا.. كلهم هناك أهلاوية».

وكشفت تقارير صحفية حديثة، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني، في إطار مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أنه تم تعيين الحكم السعودي محمد الهويش حكمًا لمواجهة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس».

مانشستر سيتي يوجه رسالة للأهلي

وفي سياق آخر، هنأ الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على منصة «إكس»، فريق الأهلي المصري؛ بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على منصة «إكس»: «تهانينا للنادي الأهلي على التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية».

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم؛ عقب فوزه على اتحاد جدة 3-1 خلال المباراة التى أقيمت بينهما الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.