الخميس، 04 يوليو 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من المرشح الرئاسي الخاسر حازم عمر : سنعود للمنافسة في 2030

حازم عمر

حازم عمر

مارسيل أيمن

علق المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس الحزب الشعب الجمهوري، إن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، والتي فاز بها المرشح عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لولاية جديدة.

وكشف حازم عمر في بيان له إنه على مدار أكثر من 30 يوما جرت خلالها الانتخابات الرئاسية 2024 والتي تشرفت بتكليفي من حزب الشعب الجمهوري بخوضها مرشحا عن الحزب، عملنا بكل جد وإخلاص لعرض برنامجنا الرئاسي، واستطعنا أن نصل إلى جموع المواطنين، وكان طموحنا الفوز بالانتخابات من أجل تطبيق رؤيتنا وبرنامجنا.

وواصل حديثه قائلًا: وبعد نتيجة الانتخابات، فإننا نحترم ونقدر اختيارات الناخبين، ونعتز بما حققناه في الانتخابات الرئاسية 2024، فبالرغم من كونها التجربة الأولى للحزب في الانتخابات الرئاسية إلا أنها ستظل علامة مضيئة أظهرت قوة الحزب وتماسكه، والتي ظهرت جليا على الأرض، وسنعمل على الاستمرار في تدعيم الحزب والبناء على ما تحقق استعدادًا للاستحقاقات الدستورية القادمة، ونؤكد أن منهجنا هو المشاركة الفاعلة وخوض الاستحقاقات الدستورية سعيا لتطبيق رؤية الحزب وبرنامجه.

ووجه عمر الشكر لجموع المواطنين الذين سطروا مشهدًا وطنيًا وحضاريًا، ونقول لهم: ما أبديتم من ثقة تدفعنا لمزيد من العمل في خدمتكم والتعبير عن شواغلكم.. إلى أعضاء الحملة الرئاسية وجميع أعضاء وقيادات حزب الشعب الجمهوري التنظيمية والنيابية  وقواعده الشعبية الذين واصلوا الليل بالنهار في العمل المتواصل، وبذلوا أقصى جهدهم، تطوعا من دون مقابل ولأشهر طويلة من منطلق إيمانهم العميق بقيمة رسالتنا وأهدافنا الوطنية، أقول لكم إنني أكن لكم كل الشكر والتقدير.

وأكد عمر: أننا وأن لم يحالفنا الحظ في تجربتنا الأولى في الانتخابات الرئاسية 2024، فإننا منذ اليوم سنبدأ مرحلة الإعداد للعودة وبقوة للمنافسة على جميع الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بشكل أفضل وأكثر انتشارا، ولن نستثني من ذلك انتخابات الرئاسة القادمة 2030، والتي سيسعي الحزب الي تكليف مرشحا يُحدد في حينها من قبل هيئته العليا.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.

وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 

وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.