السبت، 06 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقابة المهن الزراعية تهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

دنيا عبده

 تهنئ نقابة المهن الزراعية ومجلس إدارتها وفروعها بالمحافظات، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بفوزه بالإنتخابات الرئاسية.

ونشرت نقابة المهن الزراعية بيان رسمي قالت فيه: «إعلان فوز الرئيس السيسى بأعلى الأصوات من جمهور الناخبين يشكل نقطه تحول فارقة فى تاريخ المشاركه السياسية على مدار دورات الإنتخابات منذ إنشاء النظام الجمهورى وحتى الأن ،وكان لافتاً  للنظر أن تكون المرأة والشباب فى مقدمة الناخبين بأعداد غير مسبوقة وهذا يدل على حجم الصحوة السياسية التشاركية لممثلى  قطاعات الشعب الذين أعتدنا أن نقسمها إلى إتجاه إشتراكى وأخر رأسمالى وثالث وسطى». 

وأضاف البيان: «وأصبح لدينا الأن المرأة والشباب فى تطور مفاجئ خاصة فى القرى والنجوع بالريف حيث إعتادت  القرى العزوف عن المشاركة بالإنتخابات فإذا بها تتصدر المشهد الإنتخابي وتتفوق علي المدن وإذا كان سكان الريف يتقدمون سكان الحضر ومن الواضح ان مراكز الدرسات والأبحاث ستقف طويلاً امام هذا التحول الجديد الذى اضاف لمصر فضيلة المشاركة بجانب فضيلة الأختيار لرئيس من الشعب وبالشعب ومن أجل الشعب وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى».

وأتم البيان: «جموع الزراعيين بمصر خرجوا بالقرى والنجوع  تليبة لنداء الوطن لثقتهم بالقائد الملهم السيد الرئيس /عبد الفتاح السيسى». 

باكتساح.. «الوطنية للانتخابات» تعلن السيسي رئيساً حتى 2030

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.
وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 
وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.