الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة المعلمين تهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالانتخابات الرئاسية 2024

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

دنيا عبده

A A

تقدمت النقابة العامة للمعلمين والنقابات الفرعية بالمحافظـات واللجـان النقـابية للمعلمـين بالمـراكز والأقسام الإدارية بالجمهورية، بَأسْمَى آيات التهانى مقرونة بكل معانى التقدير والاعتزاز، للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى. 

وجاء ذلك بمناسبة فوزه الكاسح فى الانتخابات الرئاسية والتى عبر فيها جموع الشعب المصرى على مدى اعتزازهم به رئيساً لكل المصريين وذلك تقديراً لما قدمه لوطنه وللمواطنين من إنجازات عظيمة من أجل النهوض بمصر المستقبل لتحقيق التنمية الشاملة للوطن.

وأضافت  النقابة العامة للمعلمين: «واثقين فى أنه سوف يتحقق على يديه لجماهير الشعب المصرى كل خير وسؤدد وازدهار متطلعين إلى دعمه لمسيرة العمل النقابى ورعاية مطالب ومصالح المعلمين وصولاً إلى تحقيق عصر النهضة الحديثة الذى يعتبر التعليم هو مدخله الحقيقى وبوابته الوحيدة واستكمال مسيرة البناء والجمهورية الجديدة». 

باكتساح.. «الوطنية للانتخابات» تعلن السيسي رئيساً حتى 2030

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.
وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 
وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

search