الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيه بطانة».. أول تعليق من هيدي كرم على إطلالاتها الجريئة في الجونة

هيدي كرم

هيدي كرم

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة هيدي كرم، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب إطلالاتها الجريئة في مهرجان الجونة السينمائي.

وتعرضت هيدي للعديد من الانتقادات اللاذعة، بسبب سيرها على نهج الفنانة رانيا يوسف، وارتدائها فستانا شفافا باللون الأسود، يشعر من يشاهده للوهلة الأولى أنه بدون بطانة.

وردت هيدي في تصريحات تلفزيونية، على الهجوم الذي تعرضت له بسبب هذه الإطلالة، مؤكدة أن الفستان ليس جريئًا وتوجد بداخله بطانة.

وأعربت هيدي عن استيائها من تعليقات الجمهور المسيئة لها، قائلة: «الفستان مفيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة».

واستنكرت رد فعل الجمهور على إطلالاتها، معلقة: «مش عارفة فين الجرأة في الفستان ده، وليه الناس توقعت أن الفستان من غير بطانة شفافة.. وأنا التزمت باللون الأسود في ظل الظروف اللي بتواجهها فلسطين».

الدورة السادسة من مهرجان الجونة

وفي السياق، قدمت الفنانة يسرا جائزة المخرج مروان حامد كأفضل مخرج سينمائي خلال فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي انطلق مساء اليوم.

وقالت يسرا خلال كلمتها: «اسمحوا لي أبدأ التكريم دلوقتي لشخص أنا بعزه جدًا، بس مش مهم إن أنا أعزه وبس لأ، هو مخرج استثنائي وجاي من عيلة استثنائية بدون شك، والده كان من أجرأ الشخصيات اللي أنا قابلتها في حياتي، كاتب ومفكر ومنتج عظيم، وعمل أفلام مهمة جدًا والدته من أهم إعلاميين مصر، وهو مخرج كبير بس مش في السن، لأ في إنجازاته في اللي حققه في الوقت القصير، أنا مش هقول أسمه دلوقتي غير لما نتفرج على الفيلم ده سوا».

وتم عرض فيلم قصير عن أهم وأبرز أعمال المخرج مروان حامد منها فيلم كيرة والجن، عمارة يعقوبيان، إبراهيم الأبيض، الفيل الأزرق، تراب الماس.

ووجه مروان حامد في كلمته الشكر للفنانة يسرا: «مساء الخير، بداية لازم أوجه الشكر والتقدير للفنانة الكبيرة والصديقة الغالية يسرا، شرف كبير جدًا إن يسرا هي اللي تسلمني الجائزة، دي في حد ذاتها جائزة لوحدها، وفرصة إني أشكرها على كل الدعم اللي هي قدمته لي طوال السنين اللي فاتت دي كلها من يوم ما ابتديت، شكرًا جزيلًا».

search