السبت، 06 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي للشعب المصري: هنكمل الطريق مع بعض

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

نورهان عبدالعزيز

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، إن مشهد الانتخابات الرئاسية حضاري وراقي للغاية، فهؤلاء هم أبناء مصر واقول لهم بالصدق المعهود بيننا انني ادرك التحديات التي نواجهها.

وأوضح السيسي، أن البطل الحقيقي في رواية الانتخابات الرئاسية 2024 هو الشعب والمواطن المصري العظيم الذي تصدى للارهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الازمات والتحديات.

وقال: اجدد العهد بأن ابذل الجهد لبناء مصر وفقًا لرؤية مشتركة تجمعنا وتجمع الأبناء في ظل احترام الدستور والقانون والسير نحو التنمية بالعلم والتكنولوجيا محافظين على الهوية والتراث ووضع الانسان في المقدمة وتوفير الحياة الكريمة.

وكشف، أن مصر تمتلك القدرات السياسية والعسكرية فهذه مصر التي نحلم بها وهم المصريين الذين يشاركون في بناء وطنهم والدفاع عن حلمهم، لذا نكمل الطريق معًا مستفدين من الانتخابات.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مؤتمرها الصحفي، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار حاز بدوي رئيس الهيئة ، فوز المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024 بواقع 

وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.