السبت، 06 يوليو 2024

01:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بيعملولي أعمال لوقف الحال».. سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها بالخانكة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

ضحى محمد

بيعملولي أعمال على طول بوقف الحال لاء دي مش أغنية الفنانة هدى ، إنما هي كلمات كانت ترددها الزوجة على مسامع زوجها، متهمة بذلك أهله أنهم هم من يقومون بعمل تلك الأعمال السحرية لها.
 

من على أعتاب محكمة الأسرة يحكى زوج المدعو (ص. س) البالغ من العمر 35 عاما أن زوجته (ع. و) التى تبلغ من العمر 30 عاما كانت تردد على مسامع زوجها تلك الكلمات وكان يسألها هذا الزوج من يعمل لك تلك الأعمال ترد عليه قائلة بكل بحاجة أهلك هم من يعملون لي تلك الأعمال بوقف الحال.
 في البداية كانت حين قابلنا زوجا من أمام محكمة الأسرة بمنطقة الخانكة، يحكى قائلا إنه كان متزوجا من سيدة تدعى ع.و البالغة من العمر 30 عاما، وكان يعيش حياة هادئة، وأساس الحياة هو المودة والرحمة، ورزقه الله الذرية الصالحة، حتى دخل الشيطان إلى بيته، وسيطر على عقل زوجته متجسدا في هيئة صديقتها، التي أقنعتها أن هناك من يعمل لها أعمال سحر وشعوذة.
 واستكمل الزوج حديثه، عشت معاناة كبيرة معها، وحاولت إقناعها بأن هذه خرافات ولابد أن تطردها من عقلها، ولكنها لم تستجب، قمت بطلب مساعدة من والديها لإقناعها بأن هذا كله مجرد أوهام في عقلها فقط، لكنها لم تستمع إليهم، وعندما سألتها من يعمل لكى تلك الأعمال، ردت قائلة: أهلك من يعملون لي الأعمال السحرية، حاولت أقنعها بأن هذا كله خرافات ليس له أساس من الواقع، لكنها أصرت على موقفها، وبالفعل بدأت في اختلاق المشاكل مع الأهل.
 وتابع الزوج قمت بمحاولة إبعادها عن الشيطان المتجسد بجسد صديقتها، ولكنى فشلت، هددتها بالطلاق وأن تلك الأفعال سوف تؤدى لخراب البيت، ولا حياة لمن تنادى. وتركت منزل الزوجية، والمضحك في الموضوع أنها رفعت علي قضية خلع، فوجئت ذات يوم بإعلان وصلني إلى البيت بأن زوجتي توجهت لمحكمة الأسرة بالخانكة وقامت برفع دعوى خلع ضدي.
 واختتم الزوج حديثه قائلا، وبعد إعلاني بالجلسة توجهت لمحكمة الأسرة، وأمام مكتب التسوية وقبل وصول الدعوى إلي منصة القضاء قمت بالإقرار بمطالب زوجتي بالخلع، وتم توثيق الأوراق وحصلت زوجتي على الحكم بالخلع في أقل من أسبوع.