الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»

أحمد الفيشاوي من فيلم بنقدر ظروفك

أحمد الفيشاوي من فيلم بنقدر ظروفك

ندى يوسف

A A

بدأ الفنان أحمد الفيشاوي، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «بنقدر ظروفك»، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال العام المقبل 2024.

ونشر «الفيشاوي» عدة صور من كواليس التصوير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير الفيلم الكوميدي بنقدر ظروفك تأليف وإنتاج سمير النيل وإخراج أيمن مكرم، ومع مجموعة من النجوم المتألقين».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وانتهى النجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا من تصوير كافة مشاهده في فيلم «السيستم»، وهو من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يجسد أحمد الفيشاوي شاب يعانى من عقدة من السيدات الجميلات بسبب حدث ما في حياته، في حين تظهر بسنت شوقي بدور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة معهم في حياتها.

ويجسد خلال الفيلم شخصية المضطرب نفسيًا، ويعيش مع بطلة العمل الفنانة نسرين طافش بعض الصراعات بسبب ظهورها بشخصية معقدة من الرجال، ويعيشا خلال العمل العديد من المواقف والأحداث في إطار تشويقي.

ويعتبر فيلم «رهبة» آخر أعمال «الفيشاوي» السينمائية، وشاركه البطولة كل من محمد لطفي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرزاق.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سيد رهبة يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكائه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض لحادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.