السبت، 06 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بالزغاريد».. استقبال المصريين لـ فوز السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

محمد ممدوح وتصوير_ ندى فتح الله

استقبل الشعب المصري فوز الرئيس عبد الفتاح بالزغاريد بميدان مصطفي محمود بالمهندسين، وعبر المواطنين عن فرحتهم بفوز الرئيس وتوليه ولاية جديدة وعهد جديد من الاستقرار والآمان.

ورفع المواطنين أعلام مصر وصور للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر لادارة شئون  البلاد خلال الفترة القادمة، بسبب حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات عن فوز المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024، ويتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي شؤون البلاد الفترة بين 2024 إلى 2030، ويحتفل الشعب المصري بنجاح الرئيس لولاية جديدة، لاستكمال مسيرة الإنجازات، الذي انطلقت منذ 10 سنوات، وعبر المصريون عن فرحتهم باختيار رئيس يمثلهم ويستكمل ما بدأه من مشروعات قومية مثال حياة كريمة، والعاصمة الإدارية، ومشروعات الطرق والكباري، وتوطين الصناعة المصرية.

وخرج الآلاف من المصريين إلى ميدان مصر بمختلف المحافظات منها محافظة البحيرة أمام النادي الاجتماعي بدمنهور، محافظة الإسكندرية بميدان سيدي جابر، ومحافظة القاهرة بميدان تريومف، محافظة الجيزة، بشارع جامعة الدول العربية بميدان مصطفى محمود التابع لمنطقة المهندسين، محافظة الفيوم بميدان المسلة، للتعبير عن فرحتهم باستمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي لحكم البلاد.

حددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، اليوم الساعة الثانية، موعدًا لعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر؛ وذلك للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.
وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أي طعون من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة.

وأضافت «الهيئة»، أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أي تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

وفي ضوء ما تقدم ذكره وما يتضمنه الجدول الزمني للعملية الانتخابية، فقد قرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، عقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.