السبت، 05 أكتوبر 2024

07:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وكر هيروين متحرك».. القبض على شخصين يتاجران فى الهيروين بعين حلوان

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخصين في منطقة عين حلوان، بتهمة الإتجار في مادة بودر الهيروين المخدرة، لتحقيق المكاسب المالية.

بداية الواقعة 
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد الأهالي في نطاق دائرة القسم، يفيد بقيام شخصين بتوزيع مخدر الهيروين على الأهالي في نطاق دائرة منطقة عين حلوان، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث لموقع البلاغ، للتأكد من المعلومات الواردة لقسم شرطة حلوان.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم ثبوت المعلومات، واتضح أن المتهم الأول "م.ح” يبلغ من العمر 28 عامًا، يقوم بتوزيع المخدرات على الأهالي في نطاق دائرة حلوان، ويشترك مع صديق له سيئ النية، يدعى “ه.م” عاطل، وكان يعمل معه في إحدى الشركات الخاصة، ويبلغ من العمر 26 عامًا، لترويج وتوزيع المواد المخدرة على عملائه، نتيجة امتلاكه سيارة خاصة، وتم رصد المتهمين وتحديد هويتهما، وإلقاء القبض عليهما، وبتفتيشهما وجد بحوزتهما كمية كبيرة من بودر الهيروين.
 

اعترافات المتهمين بتوزيعهم بودر الهيروين
وبمواجهتهما بما منسوب إليهم من تهم، أقر الأول قيامه بالإتجار في المواد المخدرة، لتحقيق المكاسب والأرباح المالية، وأنه عرض على صديقه الذي كان يعمل معه في وقت سابق، أن يعمل معه في ترويج هذه المواد لتحقيق أرباح، وقاموا مستغلين نطاق دائرة قسم شرطة حلوان، مسرحًا للقيام بممارسة نشاطهم الإجرامي.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
جهود الأجهزة الأمنية للقبض على العناصر الإجرامية
يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.

search