السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سنحتفل بالديموقراطية والحرية..

الجيل: سنحتفل بالرئيس وندعو الشعب والأحزاب للنزول في مظاهرة حب وتأييد

انتخابات

انتخابات

محمد الأزهري

A A

دعا حزب الجيل الديموقراطي، إلى النزول والاحتفال بالشوارع للتعبير عن الإرادة الوطنية التي تجلت في الانتخابات ونواصل الزخم والدفع للأمام ونقول للرئيس نحن معك ومؤيدوك.

قال النائب ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، لـ"الجمهور"، انتخبنا رئيسنا ونؤيده في انتخابات لها ما بعدها، وسنحتفل في الشوارع مع الجماهير بانتصار مصر، وقوتها وديموقراطيتها وحريتها في أكبر كثافة ومشاركة انتخابية في التاريخ.

وأوضح رئيس حزب الجيل، أن مصر انتخبت نفسها وعززت إرادتها ودفعت بقائدها إلى ما يليق باسم مصر وباسم رئيسها، قائلا: عبرنا عن انفسنا وعن حجمنا وعن قيمتنا ونقول للعالم قلدونا وتعلموا منا الآن كما تعلمتم من حضارتنا سابقا وسيظل العالم يكبر مصر ويتعلم منها.

وشدد رئيس حزب الجيل، على أن المواطن المصري يمثل قوة ناعمة وانتماء يشرف بلده ويليق بمصر العظيمة، وسنقول للعالم نحن هنا، مطالبا المصريين والأحزاب السياسية بالانضمام إلى من يطالبون بالنزول والاحتفال بفرحة مصر ودعم إدارتها وإرادتها الوطنية ورمزها تعزيزا للديموقراطية التي تجلت في أبهى صورها، وسيظل التاريخ يكبر من انتصروا لإرادتهم، وستكون أول انطلاقة ديموقراطية حقيقية.

ولفت رئيس حزب الجيل، إلى أن الجميع الآن متأهب للنزول والتعبير عن قراره وفرحته التي شارك فيها ملايين المصريين وبهروا العالم، موجها الشكر للجميع ومشيدا بالمصريين بالخارج الذي قدموا صورة حقيقية تعكس الداخل، وفي الداخل كانت المعركة على الأرض والتي بلورة توجه الشارع المصري الذي سيعبر بوطنه مع إدارة السياسية بمصر إلى مقدمة الدول.

search