الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي للزمالك قبل مواجهة ساجرادا بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقد  المؤتمر الصحفي الخاص بمعتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك قبل مواجهة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في السادسة مساء اليوم الاثنين.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمباراته القادمة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث من المقرر أن يلتقي الفريق الأبيض مع ساجرادا في الجولة الرابعة من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل.

وسيخوض الزمالك  تدريبه الأساسي في تمام السابعة مساءً، وذلك على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا. 

وقد تلقى النادي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتغيير موعد التدريب الأساسي من يوم الثلاثاء إلى يوم الاثنين، نظرًا لاستضافة الملعب لمباراة بترو أتلتيكو والترجي في دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة كلًا من حراس المرمى: محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، وفي خط الدفاع، سيعتمد المدرب على عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحاتم سكر وأحمد زكي، أما في خط الوسط، نبيل عماد "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ويوسف إبراهيم “أوباما”، وفي خط الهجوم، سيتواجد سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

ويتولى رئاسة البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويصاحبه كلًا من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولات السابقة على أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي، ويسعى الفريق إلى استمرار نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة لتعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة. ال

search