الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد المعلق الصوتي عبدالله علوان في قصف إسرائيلي لجباليا

الإعلامي والمعلق الصوتي عبدالله علوان

الإعلامي والمعلق الصوتي عبدالله علوان

شيماء حمدالله

A A

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، منذ قليل، عن استشهاد الإعلامي والمعلق الصوتي عبدالله علوان، في قصف صهيوني لمنزل عائلته في جباليا شمال القطاع.
وأشارت وسائل الإعلام، إلي تجدد القصف المدفعي الصهيوني،  وسط خان يونس والمناطق الشرقية للمحافظة الوسطى، مضيفًة أن طواقم الدفاع المدني تنتشل شهداء ومصابين من عدة منازل بمخيم البريج وسط قطاع غزة، بعد استهدافه من طائرات الاحتلال.
وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، علي إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لحاجز عطارة، فضًلا عن سقوط شهيدان في قصف صهيوني على بلدة المغراقة جنوبي مدينة غزة، مشيرًة إلى انتشار كثيف لقوات الاحتلال شمال رام الله ونصب حواجز عسكرية واغلاق مداخل بعض البلدات.
وتابعت: قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مدرسة القاهرة والأوائل وخليل الوزير وعيادة الرمال ومعهد الأمل وتتمركز قرب مفترق بالميرا في شارع الوحدة وقرب بوابة مجمع الشفاء وسط غزة، لافتًة إلي قصف مدفعي  صهيوني عشوائي متواصل على منطقتي ساحة الشوا بحي التفاح والصحابة بحي الدرج.
ووجهت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير الفلسطيني، نداءً عاجلًا للعالم والمؤسسات الحقوقية الدولية للضغط على الاحتلال الإسرائيلي للكشف عن مصير معتقلي غزة ووقف جريمة الإخفاء القسري بحقّهم.
وفي سياق متصل، أفادت وسائل الإعلام العبرية، بأن صافرات الإنذار تدوي في عدد من المستوطنات في عمقا شمال فلسطين المحتلة بسبب الاشتباه بتسلل طائرات مسيرة من لبنان، مشيرًة إلي إصابة مستوطنة بجراح متوسطة بعد تعرض مركبتين لإطلاق نار قرب دوار روابي وفرار المهاجمين عبر سيارة.
وأعلنت القناة الـ13 الإسرائيليةنقلا عن جيش الاحتلال، عن مقتل ضابط وإصابة جندي بجراح خطيرة خلال المعركة في قطاع غزة، ليرتفع العدد المُعلن لقتلى قوات الكيان الصهيوني منذ صباح اليوم إلى 5

search