الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شطب أحمد رمضان من الموسيقيين ومنعه من مزاولة المهنة

مصطفى كامل وأحمد رمضان

مصطفى كامل وأحمد رمضان

ندى يوسف

A A

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، شطب أحمد رمضان، سكرتير النقابة السابق من الجداول نهائيًا، إلى جانب منعه من مزاولة المهنة لمدة عام كامل، وذلك بسبب أزمته مع مصطفى وطعنه على فوزه بمقعد الموسيقيين.

وأصدرت النقابة بيانًا رسميًا، كشفت من خلاله آخر مستجدات التحقيقات في أزمة أحمد رمضان، وقال البيان : «أصدر مجلس التأديب الاستئنافي الخاص، بأعضاء نقابة المهن الموسيقية، والذي يتم تشكيله طبقًا للقانون من مستشاري مجلس الدولة ووزارة الثقافة المصرية، وبجلسة الأحد 17 ديسمبر، قرارًا بشأن الاستئناف على قرار مجلس التأديب الابتدائي رقم 1 لسنة 2023، وذلك في الاستئناف المقام من أحمد رمضان أحمد شعبان، والاستئناف المقام من نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل».

شطب أحمد رمضان من الموسيقيين

وأضاف البيان : «وقضى في منطوقه الآتي، أولًا: قبول الاستئناف المقام من أحمد رمضان أحمد شعبان شكلا ورفضه موضوعًا، ثانيًا، قبول الاستئناف المقام من نقيب المهن الموسيقية بصفته شكلا، وفي الموضوع بتعديل الحكم المستأنف إلى شطب أحمد رمضان أحمد شعبان من الجداول نهائيا دون المساس بالمعاش على أن يتم تنفيذ الحكم بموجب مسودته دون الإعلان».

وأردف: «هذا وقد قام أعضاء مجلس التأديب الاستئنافي بتلاوة هذا القرار في جلسة علانية بمقر النقابة العامة، وتم التنبيه على جميع الإدارات المختصة بالنقابة لتنفيذ ما جاء بحيثيات ومنطوق هذا القرار».

search