الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد الغندور يتوقع نتيجة مباراة الأهلي وفلومنينسي

خالد الغندور

خالد الغندور

إسلام عبدالجليل

توقع خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر نتيجة مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال الغندور عبر حسابة الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»،  «توقعاتي المباراة هتروح لوقت اضافي و قد تصل لضربات جزاء».

 وأثار خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، الجدل بتعليقه على فوز النادي الأهلي على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وكتب الغندور على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأهلي العالمي شرف الكرة المصرية، وأعطى درسًا للأسماء العالمية، وتحققت توقعاتي قبل المباراة للزميل وليد فراج، ومبروك لجمهور الأهلي ولاعبيه الرجالة، والشناوي وكهربا هم نجوم اللقاء».

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

حكام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي


وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مهمة إدارة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي للحكم البولندي شيمون مارتشينياك، ويعاونه كلًا من البولندي توماس ليستكيويتز حكم مساعد أول، والبولندي آدم كوبسيك حكم مساعد ثاني، الأمريكية توري بينسو حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو كلا من، البولندي توماس كفياتكوفسكي.و الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، وعلى الأوفسايد: الفنزويلي خورخي أوريجو.