السبت، 06 يوليو 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب محمد الجبلاوي: الشعب المصري ينتظر مكافأة بعد ملحمة الانتخابات

النائب محمد الجبلاوي

النائب محمد الجبلاوي

محمد ممدوح

قال النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب، إن الشعب المصري يترقب نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، لبداية عهد جديد باستراتيجيات وخطط جديدة وفكر ومختلف، للتغلب علي الأمور والسلبيات المتواجدة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة، ستبدأ بجني ثمار مجهودات السنوات العشر الماضية التي أنجز بها الرئيس الكثير من المشروعات القومية.

وأكد «الجبلاوي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» أن الشعب المصري ينتظر إعلان النتيجة، كما ينتظر تقديم الحكومة باستقالتها، ليكون هناك حكومة جديدة اقتصادية، تنعش أحوال المواطن المصري اقتصادياً خلال السنوات المقبلة، تقديرًا لما فعله من ملحمة وطنية خلال الانتخابات الرئاسية، ووقوفه خلف الدولة المصرية في جميع تحدياتها، متابعًا أن الشعب المصري كان على قدر المسؤولية ودائمًا ما يكون جاهزًا للتحديات.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، اليوم الساعة الثانية، موعدًا لعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر؛ وذلك للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات في وقت سابق، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة.

وأضافت الهيئة، في بيان لها، أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة.