السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داود: «زينهم» أجمل مسلسل قدمته.. «فركش إلى أن نلتقي »

أحمد داود من مسلسل زينهم

أحمد داود من مسلسل زينهم

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد داود، عن انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسله الجديد «زينهم»، الذي يعرض حاليًا على شاشة on، بعد ما حقق نجاحًا كبيرًا عند عرض أولى حلقاته.

واحتفل «داود» مع طاقم عمل المسلسل بانتهاء التصوير، ونشر صورة من الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأعرب أحمد عن سعادته بنجاح المسلسل، معلقًا: «الحمد لله.. فركش مسلسل زينهم.. ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت.. محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد».

وأضاف: «كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.. بحبكوا جدا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا.. تحياتي لكم جميعا يا ألذ وأطيب ناس.. هتوحشوني.. إلى أن نلتقي تاني.. قريب جدًا إن شاء الله».

مواعيد عرض مسلسل «زينهم»

يعرض مسلسل «زينهم» على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، ويعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.

ويعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل، ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search