السبت، 06 يوليو 2024

02:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام هلال: نتوقع نسبة تأييد مرتفعة لمرشحنا الرئاسي و الأرقام ستكون غير مسبوقة

 النائب عصام هلال

النائب عصام هلال

أحمد المقدامي

قال النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ و الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، شهدنا جميعا بأنفسنا الحضور غير المسبوق أمام اللجان الانتخابية ودعم مرشحنا عبدالفتاح السيسي مؤكدا على أن الأرقام في الانتخابات الرئاسية هذه المرة ستكون غير مسبوقة، ونسبة تأييد كبيرة لمرشحنا.

وأوضح هلال، أن الاحتفالات ستكون هذه المرة رمزية و بسيطة، ومن المقرر أن يشارك حزب مستقبل وطن فيها جميعا.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، حددت، اليوم الساعة الثانية، موعدًا لعقد مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر؛ وذلك للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

وذكرت الهيئة الوطنية للانتخابات في وقت سابق، أنها لم تتلق أي طعون من المرشحين الأربعة في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة.

وأضافت الهيئة، في بيان لها، أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أي تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين في الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد في الجدول الزمني للعملية الانتخابية طيلة.

كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، في شأن كافة المسائل التي تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددي للأصوات بكل لجنة عامة.

وفي ضوء ما تقدم ذكره وما يتضمنه الجدول الزمني للعملية الانتخابية، فقد قرر مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية من ظهر الإثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.