الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«نجم الجيل يكتسح».. تامر حسني الأعلى مشاهدة في مصر

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف

A A

حقق الفنان تامر حسني، نجاحًا ساحقًا بفيلمه الأخير «تاج»، الذي طرحه داخل دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور.

ويواصل الفيلم نجاحاته حتى بعد رفعه من السينمات، لإتاحة الفرصة للأفلام الأخرى، وجاء في صدارة قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة جوري، ونجح في أن يحتل المرتبة الأولى بين 10 أعمال ، وفقا لما أعلنته منصتى جورى وشاهد 

ولم يكتفي نجم الجيل بهذا النجاح، بل حاز فيلمه «بحبك»، الذي عرض في السينمات العام الماضي، على اهتمام الجمهور على منصة شاهد، وتمكن من الدخول لقائمة الأعلى مشاهدة على شاهد، ولكنه جاء في المرتبة التاسعة.

فيلم «تاج»

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تختلف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

فيلم «بحبك»

يذكر أن في موسم عيد الأضحى 2022، طرح الفنان تامر حسني فيلم «بحبك» في دور السينما وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.

تتناول أحداث فيلم «بحبك» حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.