السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مورينيو : أنا من جلبت صلاح للدوري الإنجليزي ولم أرغب في رحيله

صلاح ـ مورينيو

صلاح ـ مورينيو

إسلام عبدالجليل

A A

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي عن أسباب رحيل نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين عن تشيلسي أثناء توليه القيادة الفنية للبلوز.

ويعتبر محمد صلاح وكيفين دي بروين من أبرز المواهب التي تخلى عنها تشيلسي الإنجليزي فى حين نجح صلاح ودى بروين  ووصلو إلي الأفضل عالميا في مراكزهم.

وعلق المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو: في تصريحات لبرنامج "Obi One" الإذاعي مع النيجيري ، جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق، وقال: "بصراحة، لقد رحلا لأنهما أرادا الرحيل". أو أراد المشاركة بشكل أكبر.

وأضاف مورينيو أن صلاح ودي بروين، رحلا لأنهم كانو لا يردون الانتظار من أجل المشاركة، لكن تاريخ اللاعبين في الوقت الحالي يثبت أن خيارهما كان صحيحاً، لأنهما تألقا في السنوات الماضية، لقد أصبحا في مستوى عالٍ، ولكن في الغالب اللاعبين الشباب يتخذون مثل تلك القرارات لأنهم لا يستطيعون الانتظار".

وأشار: أنهما لم لا يمتلكان الصبر، للحظة المناسبة من أجل الدفع بهم، وفي بعض الأحيان تسير الأمور في الاتجاه الخاطئ لمسيرتهما الكروية".

وأضاف: عندما يتهمني الناس بأنني تركت محمد صلاح، أقول العكس، أنا من اشتريته وأصررت على قدومه للبلوز، رغم اتفاق اللاعب على كل شيء مع ليفربول، بذلت الكثير من الجهد لإقناع الملاك بشراء صلاح وضمه إلي تشيلسي ، مشيرا الى أن اللاعب كان مصر على اللعب وأرد الرحيل، وقرر النادي رحيله على سبيل الإعارة للدوري الإيطالي  ، لست أنا من قرر ذلك، لكنني وافقت على إعارته لشعوري بحاجته للمشاركة بالمباريات".

search