الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة في رمضان 2024

أمير كرارة

أمير كرارة

ندى يوسف

A A

يستكمل الفنان أمير كرارة، تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد «بيت الرفاعي»، الذي ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

ونشرت الشركة المنتجة عدة صور من كواليس تصوير المسلسل، وظهر كرارة في الصور برفقة الفنان ميرنا جميل، والفنان محمد لطفي داخل شقة سكنية متواضعة.

وانضمت مؤخرًا الفنانة دنيا المصري إلى طاقم عمل المسلسل، لتشارك أمير كرارة البطولة برفقة كلٍ من أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، محمد لطفي، إيناس كامل، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال،وإنتاج شركة سينرجي.

وتجسد إيناس كامل خلال العمل شخصية «هند»، وهي زوجة أمير كرارة، ويتعرضا معًا للعديد من الأحداث والمواقف، مع توالي الأحداث.

آخر أعمال أمير كرارة

على صعيد آخر، يعرض للفنان أمير كرارة حاليًا داخل دور العرض السينمائي فيلم «البعبع»، الذي تعاون به مع الفنانة ياسمين صبري.

وتدور أحداث «البعبع» في إطار إطار أكشن كوميدي، ويجسد «كرارة» خلال الأحداث شخصية مجرم يقرر فجأة أن يتخلى عن مشوار الإجرام، ومن بعدها يتعرض للعديد من المواقف التي تجمعه مع صديقه "سوكا"، الذي يقدم دوره محمد عبدالرحمن.

يشارك في بطولة فيلم «البعبع» إلى جانب أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


 

search