الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الليلة مواجهة مثيرة بين الأهلي وفلومينينسي بنصف نهائي كأس العالم للأندية

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي وذلك ضمن منافسات بطولة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية على أرضية ملعب  مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي عبر شبكة  قنوات  SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

حكام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي


وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مهمة إدارة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي للحكم البولندي شيمون مارتشينياك، ويعاونه كلًا من البولندي توماس ليستكيويتز حكم مساعد أول، والبولندي آدم كوبسيك حكم مساعد ثاني،  الأمريكية توري بينسو حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو  كلا من، البولندي توماس كفياتكوفسكي.و الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، وعلى الأوفسايد: الفنزويلي خورخي أوريجو.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلين للفوز في هذه المباراة  والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

و كان تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بعدما نجح في الفوز على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1.

ومن الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي و فلومينينسي البرازيلي سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا رد دايموندز الياباني في نهائي كأس العالم للأندية.