السبت، 05 أكتوبر 2024

10:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حاملًا طفله.. إيلون ماسك يدعو لكثرة الإنجاب

 إيلون ماسك

إيلون ماسك

نورهان عبدالعزيز

A A

نصح إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» الدول المتقدمة بإنجاب العديد من الأطفال، فيعتقد الملياردير الأمريكي، أن السبيل الوحيد للسطيرة على الانخفاض السكاني هو إنجاب الأطفال لتحقيق المزيد من التقدم للدول.

ماسك يدعو للإنجاب

وقال ماسك في الاحتفالية التي نظمها حزب إخوة إيطاليا اليميني، إن الهجرة لا تحل المشكلة الديموجرافية التي تواجهها الدول الاقتصادية الكبرى مثل إيطاليا واليابان وفرنسا.

ونصح ماسك جميع الدول المتقدمة بالإنجاب لخلق أجيال قادمة، ووجه هذه النصيحة وهو يحمل أحد أطفاله بين ذراعيه على خشبة المسرح مؤكدًا أن التركيبة السكانية هامة للغاية، ووجه هذه النصائح وهو يحمل أحد أطفاله بين ذراعي.

وأوضح ماسك، أن ثقافة  إيطاليا واليابان وفرنسا من الممكن أن تنتهي لو لم تنجب هذه الدول مزيدًا من الأطفال، نظرًا لأن هذه الدول تواجه خطر الفناء، حسبما كشفت قناة يورونيوز.

وقال ماسك، إن إيطاليا من الدول الرائعة ومكان جيد للاستثمار، وجميع الشركات التي تستثمر مواردها تسأل نفسها، هل سيكون هناك عدد كافٍ من الأشخاص العاملين في هذه الدول معبرًا عن قلقه الكبير من فناء هذه الدول.

أداة «Grok» 

طرح إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» روبوت الدردشة الآلي «Grok» لفئة معينة من مشتركي Premium+ على منصة التواصل «إكس» حديثًا و «تويتر» قديمًا.

وكشف، أنه يتم طرح Grok لمشتركي X Premium + بإصدارات حديثة، ولم يصدر أي تفاصيل بخصوص هذا الأمر، مما آثار حماس وفضول مشتركي منصة «إكس».

search