الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

يترقب محبو وجماهير النادي الأهلي المصري اليوم الاثنين، المواجهة المرتقبة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية .

وتغلب الأهلي على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب «الجوهرة المشعة» بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية .

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، مفاجة مدوية ترتكز على عدم وجود أي تغيير في التشكيل، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية.

وقرر كولر الإحتفاظ بالقوام الأساسي الذي خاض به مباراة اتحاد جدة السعودي، وعدم إجراء أي تعديلات، بالرغم من التحذيرات المختلفة من طريقة لعب بطل البرازيل التي تختلف عن اتحاد جدة السعودي .

ورفض كولر الدفع بأكرم توفيق لإيقاف كينو في الجبهة اليمنى، على حساب محمد هاني ، كما رفض الدفع بالمالي أليو ديانج في وسط الملعب، وقرر الإبقاء على الواعد أحمد نبيل كوكا في التشكيلة الأساسية .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي

«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا».

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأهلي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc».

ملابس الأهلي أمام فلومنينسي

عقد النادي الأهلي الاجتماع الفني لمباراة فريقه الأول ونادي فلومينينسي البرازيلي ، بإستاد الجوهرة؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي قميص بألوان غريمه التقليدي نادي الزمالك، تأكيدا لما نشره موقع «الجمهور» منذ أيام، إذ يرتدي المارد الأحمر قميص بلون مائل إلى الأبيض والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.