السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن شحاتة: «عشمانين في ربنا إن الأهلي يوصل نهائي كأس العالم» (فيديو)

حسن شحاتة

حسن شحاتة

علي نصير

A A

أكد حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أن النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مؤكدا أن ما فعله المارد الأحمر في هذه المباراة منح الجميع الأمل بالوصول لنهائي المونديال .

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في التاسعة مساء الإثنين بتوقيت السعودية - الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف المعلم حسن شحاتة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "عشمانين في ربنا إن الأهلي ياخد بطولة كأس العالم للأندية السنة دي".

وتابع: "اتحاد جدة وحد كل مشجعي مصر مع النادي الأهلي لأول مرة من زمان، وجمهور الأهلي دايما وراء فريقه في كل مكان وبيشجع بشكل رهيب يخوف أي فرقة بتقابل النادي الأهلي وده اللى حصل الماتش اللي فات أمام اتحاد جدة".


وأضاف حسن شحاتة  :"النادي الأهلي مش ناقصه حاجة وجماهيره بتعوض عنه أي لاعب يخفق أو لا يؤدي الأداء المطلوب، تشجيع جماهير الأهلي يعوض أي نقص ويصدر الخوف للفرق المنافسة".

وفي سياق منفصل.. قال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي:«فلومينينسي البرازيلي منافس قوي، وفرصة الأهلي متاحة للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز على فلومينينسي وسأكون سعيدًا حال حدوث ذلك».

وتابع قائلاً: «أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغر، كما أحب مشاهدة أداء الأندية البرازيلية ومعرفة التقنيات التي يستخدمونها للوصول إلى المستوى الجيد، حضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس».

وأضاف: «مدرب فلومينينسي طريقته مختلفة وله أسلوب خاص، كل مدرب يسعى لتقديم الأداء الأفضل من أجل تطوير مستوى اللاعبين، والوصول لأفضل مستوى، وهو ما يقوم به المدرب البرازيلي مع فريقه، وأنا مع الأهلي أيضًا».

وأكمل: «لاعبو فلومينينسي لديهم خبرات كبيرة، ويقدمون أداءً مختلفًا، لكن الأساس هو الأداء داخل الملعب سواء كنت شابًّا أو من عناصر الخبرة، لذلك عمر اللاعب ليس له علاقة بالأداء على الاطلاق، وسعيد للغاية بأنني أمتلك في الأهلى خليطًا مميزًا من اللاعبين بين الخبرة والشباب».

وعن حقيقة إصابة كهربا، قال السويسري: «هذه مجرد شائعة، متى أصيب اللاعب؟ في المباراة الأخيرة كان يلعب بشكل جيد، وكل ما يتم تداوله في بعض الأحيان ليس له أساس من الصحة».

وأنهى: «كان من الأفضل أن يكون هناك فاصل أكثر من يومين بين المباراة والأخرى، وكان من الأفضل أن يكون لدينا المزيد من الأيام للتحضير للمباراة، سواء لنا كمدربين أو لاعبين، ولكننا في النهاية سوف نتعامل مع الأمر الواقع وسنقدم كل ما لدينا بالشكل المطلوب».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

search