الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عدو الأهلاوية يفاجئ الجميع بتصرف غريب قبل مواجهة الأهلي وفلومينينسي

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

فاجأ أحد نجوم نادي الزمالك السابقين، والمعروف بعلاقته المتوترة بجماهير ومحبي النادي الأهلي، بسبب انتقاداته اللاذعة للقلعة الحمراء، الجميع بتصرف غريب قبل ساعات على مواجهة الأهلي ضد فلومينينسي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية .

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في التاسعة مساء الإثنين بتوقيت السعودية - الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وقام شوقي السعيد، نجم الزمالك السابق، بإعلان دعمه للأهلي، قبل لقاء فلومينينسي البرازيلي، والمقرر إقامته غدًا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتب شوقي السعيد عبر حسابه على “فيس بوك”: “مصر أولا.. بالتوفيق للنادي الأهلي”، الأمر الذي أثار دهشة الجميع خاصة في ظل الهجوم المستمر الذي كان يقوم به نجم الزمالك السابق ضد الأهلي .

وانفرد موقع«الجمهور» بكواليس مران النادي الأهلي الأخير الذي أقيم على استاد الجوهرة بمدينة جدة، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا، والمقرر إقامتها في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت السعودية».

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الأحمر، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي على الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها غدًا الإثنين، كما تحدث عن أسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه في تلك المواجهة المهمة.

وفي سياق آخر.. حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للفريق، قبل انطلاق مران اليوم، وذلك لتقديم الدعم والمساندة لهم، والتأكيد على ضرورة بذل بذل كل ما لديهم، من أجل تحقيق الانتصار في مباراة الغد، لتحقيق الصعود لنهائي بطولة العالم الأندية، وإسعاد جماهير الأهلي.

كما شدد على ضرورة التحلي بالثقة، واللعب بهدوء والتركيز التام خلال المباراة، لتقديم افضل أداء وتحقيق الفوز.

وضرب الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

search