الخميس، 17 أكتوبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير فلك يتوقع: كارثة لرمضان صبحى.. وصلاح والشناوي يجتمعان في دوري واحد

صلاح والشناوي

صلاح والشناوي

الزهراء علام

A A

ما زال الجدل قائماً حول انتقال لاعب الكرة العالمي محمد صلاح للدوري السعودي، خاصة بعد ارتباط اسمه بأغلى صفقة في العالم، حيث بلغ قيمة العرض المالي لـ 200 مليون دولار غير أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض رحيل النجم المصري فى الانتقالات الصيفية الماضية.

توقعات عن مستقبل محمد صلاح

وتردد اسم اللاعب المصري على الساحة مجددا مع تكرار الحديث عن رحيله من فريقه ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي، وتوقع خبير الفلك محمد صبحي، في تصريحات لـ " الجمهور " أن يترك «محمد صلاح» فريق ليفربول ويتجه إلى الدوري السعودي، مضيفا أن تأثير هذا الانتقال إذا تم سيكون سلبيا على الفرعون المصري، حيث يقل سطوع اسمه بعد تركه لناديه الإنجليزي.

تصريحات كلوب

وفي تصريحات سابقة للمدرب «يورجن كلوب» المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح خلال انتقالات يناير، من البقاء في الفريق أو الرحيل للدوري السعودي.

ذكر كلوب:«أنا لا أعلم أي شيء عن وجود هذا العرض، لكن هذا لا يهم، محمد صلاح متواجد معنا هنا، هو لم يأت لي ليطلب الرحيل، ولم أفكر في السماح برحيله للحظة واحدة، إنه حقًا يستمتع بوجوده مع الفريق، فهو يرى الكثير من الإمكانات ويريد تعظيم ذلك».

توقعات مستقبل محمد الشناوي

يتوقع خبير الفلك محمد صبحي، أن يبدأ حارس النادي الأهلي محمد الشناوي رحلة احتراف في الدوري السعودي بعد أن يترك النادي الأهلي.

توقعات مستقبلية عن نادي بيراميدز

 كما توقع أن يحقق نادي «بيراميدز» لقب الدوري ليسجل أول القابه.
 

توقعات مستقبلية عن رمضان صبحي
 

وأضاف «صبحي» أن رمضان معرض للإصابة مدة طويلة والابتعاد عن الملاعب، لكنه مع نهاية الموسم يتلقى عرض احترافي خارج فريق بيراميدز.

search