الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت .. حظك اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بحبهم للعلاقات الطويلة، ويتميزون بالتسامح دائما، والقدرة على التحمل والمثابرة، لديهم قدرة على تحمل ما يحدث من مصاعب، ويثقون فى المقربين لهم، يحبون المشاركة فى أعمال الخير وتقديم المساعدة للمحتاجين، يبعدون عن الأماكن المزدحمة، يحبون الخروج مع المقربين، يحبون الحصول على أوقات0 راحتهم بمفردهم.

صفات برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بأنهم من الشخصيات المزاجية، ويفضلون الأجواء الباردة الشتوية، ويحبون الاعتماد على أنفسهم فى مختلف الأمور، ويتميزون بالتخطيط الطويل من جانب إنجاز بعض الأعمال المختلفة فى مجال عملهم، ويتميزون بالكرم الشديد، كمان أنهم يحبون معاملة الأشخاص الحنونة التى لا تحمل فى قلبها الحقد للآخرين.

مشاهير برج الحوت

 

من مشاهير برج الحوت باول إرليش ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي

 

الأوقات بينك وبين الشريك مملة و روتينية، حاول تغيرها وتجديد العلاقة، وإذا شعرت بالقلق من جانب شريكك، حاول التحدث بشكل واضح حول مسار العلاقة، ولا تقم بأخذ قرارات سريعة، حتى لا تخسر علاقتك بالحبيب. 

 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني

لديك إنجاز أعمال كنت تظن إنها صعبة وتستغرق وقتا طويلا، ولكن بفضل مهاراتك المتميزة، قمت بإنجازها، الأمر الذي يجعلك تحصل على الترقيات والمكافآت المالية من قبل مديرك بالعمل.

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي

إذا كنت تعاني من أمراض صحية، قم باستشارة طبيب والتزام بالتعليمات ولا تغضب عند تنفيذها، لأنها تهدف إلى تحسين أحوالك الصحية في النهاية، مارس بعض التمارين الرياضية من أجل تفريغ شحنة طاقتك السلبية.

search