السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد حمدي فتحي يسجل في ريمونتادا الوكرة أمام الدحيل بالدوري القطري

حمدي فتحي

حمدي فتحي

علي نصير

A A

نجح حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، ونجم الأهلي السابق، في تسجيل هدف فريقه الثالث ليقود ناديه لفوز مثير على نظيره الدحيل بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري القطري.

تقدم الدحيل عن طريق يوسف أيمن في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل الوكرة عن طريق دالا جيلسون في الدقيقة 27، ثم عاد الدحيل للتقدم عن طريق كوتينيو في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تعادل عمر علي للوكرة في الدقيقة 74، قبل أن ينجح حمدي فتحي في اقتناص هدف الفوز الثالث للوكرة في الدقيقة 77.

ترتيب الوكرة والدحيل في الدوري القطري

رفع الوكرة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الدحيل عند النقطة الـ17 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري.

ورفع حمدي فتحي رصيده من الأهداف مع الوكرة إلى 3 أهداف خلال 10 مباريات خاضها منذ الانضمام للفريق قبل بداية الموسم الحالي، كما صنع خلالها هدفين.

في سياق مختلف تحدث محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي عن تفاصيل أزمتة مع النادي الأهلي، فيما يخص مستحقات صفقة انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

وقال مدير الكرة بنادي إنبي في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج بوكس تو بوكس: « كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع مع أيمن الشريعي رئيس نادى انبى ولكن الأمور في طريقها للحل، لنا مستحقات 20% عند الأهلي، من انتقال اللاعب إلى نادي الوكرة القطري».

search