الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يمنح لاعبي الأهلي مُفتاح الفوز على فلومينينسي البرازيلي

الخطيب في تدريبات الأهلي

الخطيب في تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

A A

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي،  على الاجتماع  باللاعبين والجهاز الفني للفريق، قبل انطلاق مران اليوم، وذلك لتقديم الدعم والمساندة لهم، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي المرتقبة، والتي ستجمع الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأكد الخطيب على الجهاز الفني واللاعبين ضرورة بذل بذل كل ما لديهم، من أجل تحقيق الانتصار في مباراة الغد، لتحقيق الصعود لنهائي بطولة العالم الأندية، وإسعاد جماهير الأهلي.

كما شدد على ضرورة التحلي بالثقة، واللعب بهدوء والتركيز التام خلال المباراة، لتقديم افضل أداء  وتحقيق الفوز.

وضرب الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

موقف فلومينينسي في الدوري البرازيلي

ويحتل فريق فلومينينسي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبتعداً عن المتصدر بالميراس بـ14 نقطة، وسجل لاعبوه 51 هدف واستقبلت شباكه 47 هدف.

search