الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمة بيان النعي.. مصطفى كامل وحلمي عبدالباقي في عزاء شقيق أبو الليف

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي مع مجموعة من حضور العزاء

مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي مع مجموعة من حضور العزاء

ندى يوسف - تصوير ندى فتح الله

A A

بعد الخلاف الذي وقع بين الفنان نادر أبو الليف، ونقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بسبب عدم إصدار بيان رسمي لنعي شقيقه الفنان الراحل عادل أنور، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، حرص "كامل" على تقديم واجب العزاء في "أنور".

وحضر مصطفى كامل، برفقة الفنان حلمي عبدالباقي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عزاء شقيق أبو الليف، الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وصافح مصطفى كامل، الفنان نادر أبو الليف، في إشارة منه لإنهاء الخلاف، وذلك بعد أن أكد الأول أنه لم يكن يعلم بخبر وفاة شقيق أبو الليف.

وأعلن المطرب نادر أبو الليف، عن موعد عزاء شقيقه الراحل الفنان عادل أنور، الذي سيقام، اليوم الأحد، في مسجد الحامدية الشاذلية.

وفى وقت سابق، أعلن المطرب نادر أبو الليف، عن تغيير موعد ومكان عزاء شقيقة الفنان عادل أنور، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الملك والدوام لله أخي الفنان عادل أنور في ذمة الله وبإذن الله العزاء يوم الأحد في الحامدية الشاذلية وشكرًا لكل مَن واساني بالاتصال أو بالرسالة».

عادل أنور


عادل أنور هو ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وعمل في مسلسلات وسهرات وأفلام التلفزيون من ضمنها مسلسل «وكسبنا القضية».

شارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة وغيرها.