الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي ربيعة: لدينا خبرة كافية للتعامل مع مباراة فلوميننسي

رامي ربيبعة

رامي ربيبعة

حسين العجيلي

A A

تحدث رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المنتظرة أمام فلومينينسي البرازيلي، وطموحات فريقه خلال هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال ربيعة في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على«فيس بوك»: «هناك حالة من التركيز ‏للوصول إلى مركز جديد يضاف لتاريخ النادي وللجيل الحالي من اللاعبين، وطموحاتنا كبيرة في ‏النسخة الحالية.

وأضاف: لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا خلال مباراة اتحاد جدة الماضية، في ربع نهائي ‏البطولة، وهي أصبحت من الماضي وتم طي صفحتها، وبدأ الأهلي التركيز على مواجهة ‏فلومينينسي البرازيلي المقبلة

وأشار:« جميع اللاعبين أكدوا ضرورة طي صفحة مباراة اتحاد جدة والتركيز في ‏مباراة فلومينينسي، وسبق للاعبي الأهلي سبق لهم الوصول إلى نصف النهائي في كأس ‏العالم للأندية».

وأنهى مدافع الأهلي:« جماهير الأهلي دائمًا ما تساند الفريق، وننتظر دعمهم بكثافة في مدرجات الجوهرة المشعة، لأن ذلك يعد دافعًا قويًّا للاعبين لتحقيق الفوز ومواصلة النتائج الايجباية لإسعادهم.

وضرب الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

موقف فلومينينسي في الدوري البرازيلي

ويحتل فريق فلومينينسي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبتعداً عن المتصدر بالميراس بـ14 نقطة، وسجل لاعبوه 51 هدف واستقبلت شباكه 47 هدف.