الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انهيار أبو الليف في عزاء شقيقه عادل أنور وأيمن بهجت قمر يواسيه

نادر أبو الليف

نادر أبو الليف

ندى يوسف وندى فتح الله

A A

استقبل الفنان نادر أبو الليف، العزاء في شقيقه الفنان الراحل عادل أنور، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، ووصل نادر متأخرا إلى العزاء .

ولم يتمالك أبو الليف نفسه، ودخل في نوبة من البكاء، حزنا على شقيقه الراحل، وحرص خاله الشاعر أيمن بهجت قمر على مواساة ابن شقيقته.

وحرص المنتج أحمد السبكي، على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل عادل أنور، كما قدم واجب العزاء الفنان محمد محمود، سليمان عيد، عمرو محمود ياسين .

وكان المطرب نادر أبو الليف، أعلن عن موعد ومكان عزاء شقيقة الفنان عادل أنور، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه : «الملك والدوام لله أخي الفنان عادل أنور في ذمة الله وبإذن الله العزاء يوم الأحد في الحامدية الشاذلية وشكرًا لكل مَن واساني بالاتصال أو بالرسالة».


 الفنان الراحل عادل أنور، ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني، ولد في 9 يناير من عام 1965، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وعمل في مسلسلات وسهرات وأفلام التلفزيون من ضمنها مسلسل «وكسبنا القضية».

شارك عادل أنور في عدد من المسلسلات الشهيرة أبرزها ليالي الحلمية، عملة نادرة، فلانتينو، العمدة هانم، فارس بلا جواد، العائلة وغيرها.