الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: سنبذل كل ما لدينا من أجل الفوز على فلومينينسي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن آخر استعدادت فريقه للمواجهة المرتقبة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، والتي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي:«فلومينينسي البرازيلي منافس قوي، وفرصة الأهلي متاحة للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية،  وسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز على فلومينينسي وسأكون سعيدًا حال حدوث ذلك».

وتابع قائلاً: «أحب كرة القدم البرازيلية وأعشق مشاهدتها منذ الصغر، كما أحب مشاهدة أداء الأندية البرازيلية ومعرفة التقنيات التي يستخدمونها للوصول إلى المستوى الجيد، حضرت جيدًا لمواجهة فلومينينسي، وشاهدت 4 مباريات للمنافس».

وأضاف: «مدرب فلومينينسي طريقته مختلفة وله أسلوب خاص، كل مدرب يسعى لتقديم الأداء الأفضل من أجل تطوير مستوى اللاعبين، والوصول لأفضل مستوى، وهو ما يقوم به المدرب البرازيلي مع فريقه، وأنا مع الأهلي أيضًا».

وأكمل: «لاعبو فلومينينسي لديهم خبرات كبيرة، ويقدمون أداءً مختلفًا، لكن الأساس هو الأداء داخل الملعب سواء كنت شابًّا أو من عناصر الخبرة، لذلك عمر اللاعب ليس له علاقة بالأدا على الاطلاق، وسعيد للغاية بأنني أمتلك في الأهلى خليطًا مميزًا من اللاعبين بين الخبرة والشباب».

وعن حقيقة إصابة كهربا، قال السويسري: «هذه مجرد شائعة، متى أصيب اللاعب؟ في المباراة الأخيرة كان يلعب بشكل جيد، وكل ما يتم تداوله في بعض الأحيان ليس له اساس من الصحة».

وأنهى: «كان من الأفضل أن يكون هناك فاصل أكثر من يومين بين المباراة والأخرى، وكان من الأفضل أن يكون لدينا المزيد من الأيام للتحضير للمباراة، سواء لنا كمدربين أو لاعبين، ولكننا في النهاية سوف نتعامل مع الأمر الواقع وسنقدم كل ما لدينا بالشكل المطلوب».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

موقف فلومينينسي في الدوري البرازيلي

ويحتل فريق فلومينينسي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبتعداً عن المتصدر بالميراس بـ14 نقطة، وسجل لاعبوه 51 هدف واستقبلت شباكه 47 هدف.

search