الخميس، 08 أغسطس 2024

10:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة فلومينينسي .. أزمة بين الأهلي وفيفا بسبب الرقم 72

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» طلب النادي الأهلي بارتداء قميص يحمل الرقم 72 خلال عمليات الإحماء قبل مباراة فلومينينسي البرازيلي المقبلة.

وتلقت بعثة الأهلي المشاركة في مونديال الأندية المقام حاليًا بالمملكة العربية السعودية خطابًا رسميًا من «فيفا» اليوم الأحد، يفيد برفض ارتداء لاعبي الأهلي لقميص يحمل الرقم«72» خلال عمليات الإحماء التي تسبق مواجهة فلومينينسي البرازيلي، مثلما حدث في المباراة الماضية أمام اتحاد جدة.

وأوضح «فيفا» في خطابه أن واقعة ارتداء قميص يحمل الرقم 72 مخالفة للوائح الاتحاد الدولي والتي تمنع أي شعارات دينية أو سياسية أو شخصية خلال المباريات الرسمية  لأي سبب كان.

وردت بعثة الأهلي على «فيفا» بخطاب كشفت فيه حيثيات ارتداء لاعبي الأهلي قميص الإحماء  رقم «72»، لكن «فيفا» أكد أن فريق الأهلي سيتعرض للعقوبة حال مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وضرب الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

موقف فلومينينسي في الدوري البرازيلي

ويحتل فريق فلومينينسي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبتعداً عن المتصدر بالميراس بـ14 نقطة، وسجل لاعبوه 51 هدف واستقبلت شباكه 47 هدف.