الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

علي نصير

A A

تنتظر جماهير ومحبي كرة القدم المواجهة القوية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم الأحد على ملعب «أنفيلد» في تمام الساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة من 16 مباراة فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر مباراة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 27 نقطة.

ويسعى ليفربول لمواصلة نتائجه الجيدة واستغلال تعثر مانشستر سيتي من أجل توسيع الفارق، بينما يأمل لاعبو اليونايتد في مصالحة الجماهير والعودة مجدداً لسكة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية أمام بورنموث.

ويشهد مانشستر يونايتد هذه الفترة نتائج وأداء متذبذبين، بينما ليفربول يسير بخطى ثابتة في جميع البطولات ولم يتعرض للهزيمة في آخر 9 مواجهات بالدوري الإنجليزي.

وفاز ليفربول في آخر 4 مواجهات أمام اليونايتد، ويأمل رجال كلوب في استمرار السلسلة واستغلال حالة مانشستر يونايتد السيئة، بالإضافة إلى عاملي الأرض والجمهور.

وأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما في السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل ليفربول الرسمي أمام مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي أمام مانشستر يونايتد على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاى، ريان جرافينبيرش، واتارو إيندو، في خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح».

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي للمباراة كالتالي:«في حراسة المرمى: أونانا، في خط الدفاع: فاران، دالوت، إيفانز، لوك شاو، في خط الوسط: مرابط، مكتوميناى، كوبي ماينو، في خط الهجوم: راسموس هويلوند، أنتونى، أليخاندرو جارناتشو».

أرقام محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً في تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد وليفربول بعد تسجيله 12 هدف، ويسعي لإضافة المزيد من الأهداف في مباراة اليوم.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب إفريقي يسجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، وأسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلى ذلك متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابقين، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 150 هدفًا في البريميرليج من 245 مباراة.

ونشر حساب ليفربول الرسمي عبر موقع تبادل التغريدات القصيرة «إكس» صورة لمحمد صلاح وكتب عليها: «إن كان للهدافين مملكة فهو يتربع على عرشها».

وأضاف: «في مباراتنا الماضية ضد مانشستر يونايتد سجل محمد صلاح هدفين، ليصبح هدافنا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز».

search