الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول في البريميرليج

إيريك تين هاج

إيريك تين هاج

حسين العجيلي

A A

أعلن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ليفربول، في المباراة التي تجمع بينهما في السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي للمباراة كالتالي:«في حراسة المرمى: أونانا، في خط الدفاع: فاران، دالوت، إيفانز، لوك شاو، في خط الوسط: مرابط، مكتوميناى، كوبي ماينو، في خط الهجوم: راسموس هويلوند، أنتونى، أليخاندرو جارناتشو».

تشكيل ليفربول الرسمي أمام مانشستر يونايتد

فيما جاء تشكيل ليفربول الرسمي أمام مانشستر يونايتد على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس، في خط الوسط: دومينيك سوبوسلاى، ريان جرافينبيرش، واتارو إيندو، في خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح».

موعد مباراة ليفربول ومانشستر

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة

وتنقل مباراة ليفربول مع نظيره مانشتسر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

search