الأحد، 07 يوليو 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يقدم التماسًا للجنة المنظمة لمونديال الأندية .. اعرف السبب

أنتوني موديست

أنتوني موديست

حسين العجيلي

قدم النادي الأهلي التماسًا للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، بسبب إيقاف لاعبه الفرنسي أنتوني موديست لمدرة مباراتين، بعد تعرضه للطرد المباشر خلال مباراة الاتحاد السعودي.

وكان موديست قد تعرض للطرد في مباراة الأهلي أمام اتحاد جدة، بعد نزوله بثلاث دقائق فقط.

وضرب الأهلي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بعد تغلبه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

الأهلي يرتدي زيه الثالث

عقد النادي الأهلي الاجتماع الفني لمباراة فريقه الأول ونادي فلومينينسي البرازيلي أقيم في التاسعة صباح اليوم الأحد بتوقيت مصر، بإستاد الجوهرة؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي قميص بألوان غريمه التقليدي نادي الزمالك، تأكيدا لما نشره موقع «الجمهور» منذ أيام، إذ يرتدي المارد الأحمر قميص بلون مائل إلى الأبيض والشورت النبيتي ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر، فيما يرتدي فريق فلومينينسي البرازيلي طاقمًا مكونا من القميص الأخضر والزيتي والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق.

موقف فلومينينسي في الدوري البرازيلي

ويحتل فريق فلومينينسي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مبتعداً عن المتصدر بالميراس بـ14 نقطة، وسجل لاعبوه 51 هدف واستقبلت شباكه 47 هدف.