السبت، 06 يوليو 2024

01:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من يهدد شقيقة نيرة أشرف بالقتل؟... الداخلية تكشف اللغز

نيرة أشرف ومحمد عادل

نيرة أشرف ومحمد عادل

أمة الله عمرو

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل، متهم بتهديد فتاه بالقتل عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتبين فيما بعد أنها شقيقة الضحية نيرة أشرف التى قتلت على يد شخص يدعى محمد عادل لرفضها الزواج به.


بيان الداخلية في إلقاء القبض على شخص هدد شقيقة نيرة أشرف
وصرحت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الأحد، أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، لقيامه بإرسال رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها، تفيد ذبحها، لو لم تقبل الزواج منه، وبتهديد والدها بوسائل التواصل الاجتماعى، وذلك في حال رفضها الزواج منه».


 

اعتراف المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف


وكشفت الأجهزة الأمنية أنه عامل بأحد المطاعم،  ويقيم بمنطقة الجيزة، وأن جميع تهديداته كانت لشقيقة نيرة أشرف، بغرض التعرف عليها.

وأضافت الداخلية في بيانها، أنه بالفحص وجمع المعلومات، تم تحديد صاحب الحساب المشار إليه، وتم إلقاء القبض عليه، ووجد بحوزته “هاتف محمول”، وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بارتكابه الواقعة المذكورة، لرغبته في التعرف على الشاكية، عقب متابعة صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما.

كما تبين تواصله مع أخريات بذات المضمون،  وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.